منتديات زاخر الغيم

منتديات زاخر الغيم (https://zalghaym.com/vb/index.php)
-   الحصريات العامة (https://zalghaym.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   وقفة مع الحياة ؛، بقلم زمرد . (https://zalghaym.com/vb/showthread.php?t=86487)

زمرد 09-27-2025 07:11 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمزم https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
بااقة ..من أرق عبارات الشكر
لهذا العطاءالمتميز الراقي
بـ إنتظار جديدك وعذب أطرٌوحاتك
تحيتي وتقديري


/..


شكرًا على كلماتك البهية وإطرائك العاطر
فقد أضأتِ المساحة بجمال مرورك
لكِ وافر الاحترام وأصدق الدعوات ..

زمرد 09-27-2025 07:18 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاخر الغيم https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
.

تمضي الأيام مسرعة
واوراق الخريف تتساقط على صدر القلوب مصفرة
تستهوينا قطرات المطر التي تبلل نوافذ الانتظار والأمل
نبتغي توطين الأرواح على النسيان لنعيش ما تبقى
من الأيام بصعوبة وتناقض عجيب ..
تتمرد أجنحة الشوق وتلازمنا قشعريرة الحنين ليوقظ
فينا مشاعر الالم ،صدأ الهمس يتناسل في دواخلنا
بصمت مابين سندان الحنين ومطرقة تلك الصور
والمرايا المعتمة لم تجبر تلك المسافات بالقرب
ولم تجعلنا نفرغ جعبة الدموع تلك من الاسى ولاسلام
من قهقهة الجدران وعزاؤنا لجروح لم تتضمد ،وبقيت
توقظ سبات الألم المترنح على رئتي أنفاس مهترئية .
ضعيف أنكسر وقوي إستمر ولكن .. للكل بداية ونهاية
فترات زمنية في مقارعة ظروف الحياة شبيهة بحرب
ظروس منها ماكان بفترة قصيرة ومنها ما كان اطول بكثير
هناك الناجون بأقل الخسائر والأغلبية مهزومين خاسرين
لم يسلم من وعثاء السفر فيها أحد ..أقلّهُ التعب
وأعظمة الفقد والحُزن والسهر .
إن طاب صفو الحياة زمناً زاد كدر وعثاؤها أزمنة عِدّة.

القديرة والكاتبة الجديرة زمرد
نص راقي وحفاوة تترنم بقراءة حرفك وكم الفائدة فيه مبهر
شكرا بحجم الحضور وجميل الكلمات على السطور
عاطر التحايا وموفور الشكر والاحترام
:261:


/..
زاخر الغيم..
لا يسعني إلا أن أنحني شكرًا أمام فيض حرفك
الذي يتقن العزف على أوتار المعاني
فحضورك يضفي روحًا أعمق ومعنًى آخر
وتقديرك تاج يزين المداد.. ووسام أحتفظ به
أغدقتني بكلماتك التي تنضح رقيًا وذوقًا
وأسعدتني قراءتك التي تشبه المطر
كل الامتنان لحضورك الكريم
وتقديرك الذي يحملني على المواصلة .

بالمناسبة يا زاخر الغيم..
قراءتك للمقالة ترفعه.. وكلماتك تزيده بريقًا .
شكري وامتناني لحضورك المختلف وتقديرك المميز ..


" نِثَارُ الْغَيْم "

زمرد 09-27-2025 07:20 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألين https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
رائع ما جادت به..أناملك
طاب لنا حضورك العذب
لجديدك وسموك نرتقب
تقديري وتراتيل شكري


/..
سعدتُ كثيرًا بحضورك العذب وكلماتك الرقراق
شكري لك على هذا الألق الذي تركتِه بين السطور
وامتناني لحسن تواصلك وذائقتك الرفيعة ..

زمرد 09-27-2025 07:21 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربي https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
موضوع شيق وطرح أنيق
سلمت أكف العطاء
تحيتي والورد ..!


/..


ما أجمل أن أرى حروفك تضيء متصفحي بهذا البهاء
فحضورك يُزهر
خالص تقديري وشكري لترانيمك الراقية ..

زمرد 09-27-2025 07:22 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية إحساس https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
**

طلتك بَهاءٌ
وغيث العطاء يبهج
لروحك السعادهه
:261::131:




/..


حضورك البهي يزيد المساحة رونقًا
شكري وامتناني ..

زمرد 09-27-2025 07:23 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحنان الفاتنة https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
اسعدك ربي على جمال موضوعك الهادف الرائع
لك كل تقديري



/..
سلمت ودامت طلتك الراقية
حضورك إضافة ثمينة ومحل اعتزاز ..

زمرد 09-27-2025 07:24 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
بارك الله بكِ
وجزاكِ خير الخير
لعى هذه الحروف الوجدانية الإيمانية التي نثرتيها هنا
بوركتِ




/..
أسعدني مرورك الكريم
وكلماتك التي تحمل من النقاء ما يبهج ..

زمرد 09-27-2025 07:25 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يفوق الوصف https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
طرح رائع ...
(حضور مكلل بالورد والزهر)
،،
وافر الشكر


/..


شكرًا لحضورك المكلل بالجمال
كلماتك أزهرت في متصفحي وأبهجت
امتنان بحجم تقديرك ..

زمرد 09-27-2025 07:26 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
سلمت اناملك على هذا الطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بانتظار عطائك القادم


/..


سلمت روحك على هذا الثناء العذب
وشكرًا لطيب حضورك وكريم كلماتك ..

زمرد 09-27-2025 07:27 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوت https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif
دام التألق ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع والتميز
لك مني كل التقدير


/..
ودام تواجدك الأنيق الذي يضفي على الحروف بريقًا أجمل
وشكرًا لفيض كلماتك الداعمة
كل التقدير والامتنان لك ..

زمرد 09-27-2025 07:28 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المترفه https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif




/..


أسعدني أن نال الموضوع استحسانك
وشكرًا لك على كلماتك العذبة وإشادتك الكريمة
حضورك يزيد الطرح جمالًا وبهاءً
لك أطيب التحايا وأصدق الامتنان ..

زمرد 09-27-2025 07:29 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوهام https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif


/..
حضورك الأنيق وكلماتك العذبة أضفت بهجة على الطرح
لروحك السعادة ..

زمرد 09-27-2025 07:30 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا الشوق https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif


/..
مدائن الامتنان لك على كلماتك الدافئة
وحضورك العاطر
أسعدني تواصلك العذب وإشادتك الكريمة
لك أرق التحايا وأصدق الشكر ..

زمرد 09-27-2025 07:31 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لَـحًـــنِ ♪ https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif


/..
سلمت روحك على هذا الحضور البهي
دامت سعادتك وبهجتك ..

زمرد 09-27-2025 07:33 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَهِيف https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif


/..
عبور فاح منه عبق الذوق والبهاء
فشكرًا لروحك الراقية وحضورك الباذخ ..

زمرد 09-27-2025 07:35 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رِقَـَِـَِ̱۔̱ة الَـَِ̱۔̱۔̱۔̱ـَِـَِوَرْد https://zalghaym.com/vb/watanyzakher...s/viewpost.gif




/..
سلمت روحك على هذا الحضور المضيء
والإشادة الكريمة
ولسموك جنائن شكر وورود ..


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا