منتديات زاخر الغيم

منتديات زاخر الغيم (https://zalghaym.com/vb/index.php)
-   ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ (https://zalghaym.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   مالعينيك تعاتبني (https://zalghaym.com/vb/showthread.php?t=3447)

مُهجة 08-31-2022 05:40 PM

-




إنسكآب جميل
سلمت الأكف والله يعطيك العآفية ،
دمت بخير ~:023:.

اغدا القاك 08-31-2022 10:36 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
انا اعاتب قلب يتكلم بلمسه واحساس صادق
احساس تلذذ بمحتوى جميع الطقوس الحب
مسكون بتفاصيل يومي
اللمسه وجدتها بين احضان حرفك



اغدا القاك
أنت أجمل وأصدق من اي عتاب

كن بخير يا رائع
ختم ورفع واضافة مكافاة سبق نشره
:261:


صاحبة الفخامه والمرور الانيق

الراقيه شذى
اقف انا وكلماتي عاجزين صامتين امام فخامة مرورك

الراقي كرقيك والرائع كروعتك

تحياتي وجل الاحترام يا راقيه

اغدا القاك 08-31-2022 10:38 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
شيء ما يحضرني منك
يوثق الحب على خارطة جسدي
ويطهر إيماني بكَ من خطيئة البعد
انت القاطن في العظام مني حد مسقط النخاع
غواية الريح تداعب ورقيات الورد
للتسكّع في شوارع تحبل برائحةِ الشوق
عِراك الساعات في ثواني البعد عنك
أمارس الجنون في مساءً يشبهك كثيرا
مساء كسنبلة لاتكسر مخالب الشوق
اغدا القاك
مكتنز بوحك مما جعلني لمست الشعور
كم لمسني هذا الشجن بين السطور
يزهر الحرف هنا



وتكتسي أغصانه بالنضارة
لروحك عطر الورد




صاحبة الفخامه والمرور الانيق
الراقيه رانيا
اقف انا وكلماتي عاجزين صامتين امام فخامة مرورك
الراقي كرقيك والرائع كروعتك فمهما كانت الكلمات

وكثرت تبقى قليله امام هذا الرد
تحياتي وجل الاحترام يا راقيه

اغدا القاك 08-31-2022 10:41 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغدا القاك https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
ما لعينيك تعاتبني.
أيتها الملاك الذي طهر قلبي ..
عودي ومن وجدنا ارتشفي...
أيها الرمز الجميل أقم هنا
واياك أن تفكر بالبعيد..
.

وتأخذني الى مرافئ بعيدة
لا أعرفها..
ما لوجهك يميل بعيدا عني..
أسافر قلبك الى ربيع آخر..
أتغير طعم الحب
وتبدل لونه..
ما ليديك الدفئ اختفى منهما...
ما لهذا الشاطئ
الذي اعتدنا عليه تمدد وابتعد...

سيكون لك قلبي مطرحا وسكنا...
وميناءً ترسو فيه....




أمتعي جداً هذا الخاطر
المرسومة لوحته بعناية فنان حرف
فما ليديك
وما ليعينيك
أسافرَ الى ربيعٍ آخر
أتغير طعم الحب
كلها كانت تساؤلات من صادق الوجد والبوح
وكانت أيقونة اللوحة المرسومة

تقديري أيها الفذ
والنجوم والتقييم


صاحب الحضور الراقي والمميز

الاستاذ احمد
شهادة اعتز وافتخر بها ووسام على صدري

ردك التي جائني ليس ردا بل هو شهاده

لك كل الشكر شكرا يليق بك

ولك كل الاحترام

اغدا القاك 08-31-2022 10:42 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif





http://www5.0zz0.com/2015/08/07/16/549709508.gif








جميل هذا البوح
طبت بروعه احساسك
ربي يعافيك على هذا النص الرائع
خاطرة تحمل مشاعر رائعه
ودي لك وباقات وردي :rose:

:rose::rose:



اكتمل الجمال كله بمرورك الراقي

وردك الرائع ايتها الراقه

كل الاحترام لك










http://www5.0zz0.com/2015/08/07/16/549709508.gif


اغدا القاك 08-31-2022 10:44 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة فرح https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
كل الشكر والتقدير لجهدك وعطائك
تمنياتي لك دوما بـتـمـيّــزك وانتقائك
سلمت أناملك لاختيارك هذا الموضوع
ونترقب المزيد من جديدك القادم
تحياتي واحترامي


لك الشكر شكرا يليق بك استاذتي

ولك الشكر على هذا المرور الراقي كرقيك

دمتي بكل الخير

كل الاحترام

اغدا القاك 08-31-2022 10:46 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يفوق الوصف https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
لون من الوان العتاب جميلٌ
(حضور مكلل بالورد والزهر )
لسموك جزيل الشكر


صاحب الحضور المميز الراقي

يفوق الوصف

لك من الشكر اجزله ولك من الثناء اجمله

على مرورك الراقي كرقيك

لك تحياتي وكل التقدير

اغدا القاك 08-31-2022 10:47 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
عاتب كيف ماتشاء
ف العتاب ميثاق الهوى
يكفي ان تبقى حاضرا
الا افقد تلك العينين وكل التفاصيل الحلوه
الا يغيب عني صوتك ولاوجهك


اغدا ألقاك .. احيانا عتاب الاحباب حياه لنا
يشعرنا بالامان اننا مازلنا غالين على قلوبهم
وان طالت المسافات ومضت الاعوام


شكرا لجمال احساسك
تحيه وورد
:261:


صاحبة الفخامه والمرور الانيق
الراقيه كيان
اقف انا وكلماتي عاجزين صامتين امام فخامة مرورك
الراقي كرقيك والرائع كروعتك فمهما كانت الكلمات

وكثرت تبقى قليله امام هذا الرد
تحياتي وجل الاحترام يا راقيه

اغدا القاك 08-31-2022 10:48 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليب https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
العتاب يزيد نار الحب إضراماً
به لذة تغلّف المشاعر
سلمت يداك كاتبنا الراقي
ولك من الشكر اجزله
ننتظر ماتخطه اناملك بشغف
تحياتي :rose:


صاحبة الفخامه والمرور الانيق
الراقيه توليب
اقف انا وكلماتي عاجزين صامتين امام فخامة مرورك
الراقي كرقيك والرائع كروعتك فمهما كانت الكلمات

وكثرت تبقى قليله امام هذا الرد
تحياتي وجل الاحترام يا راقيه

اغدا القاك 08-31-2022 10:50 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهجة https://zalghaym.com/vb/Zalghaym/buttons/viewpost.gif
-




إنسكآب جميل
سلمت الأكف والله يعطيك العآفية ،
دمت بخير ~:023:.


كل الجمال يكمن بمرورك الراقي

دمتي بكل الخير

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 03:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا