منتديات زاخر الغيم

منتديات زاخر الغيم (https://zalghaym.com/vb/index.php)
-   ثورة حرفٍ في الوريدّ سَبقُ نشرِهَآ (https://zalghaym.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   ويبقى الحنين تذكار للاحباب (https://zalghaym.com/vb/showthread.php?t=2338)

كيان 08-26-2022 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب (المشاركة 15490)
/.
الحب مؤلم كالفراق مؤلم !
هي حياة لا تحلو الاَّ بِعَثراتها
لاحب يصفوا من الكدر
ولا عشرة تدوم بلا ألم ..
حياة تتجاذب فيها القلوب
وتتنافر لحظة والبقاء والحب
لمن إستحق ..
لم نُخلق ملائكة على الأرض
نتلمس الحب في جنح الليل
ومع نوارس النهار .
أين الوفاء فقط أين الصدق
وأين جابر الكسر وراسم الإبتسامة
أين نحن من الحب ذاته
ستبقى المودة وتبرأ الجراح
فقط صدق شعور ورضا وكلمة وفاء
تجمع الضد بالضد وتطبب القلب
ما من غائب الا وسيعود
ولا مفارق الا سيأتي ويبصر النور
باقون وان غادروا بفعل القدر
راسخون بالذاكرة وان تجلى النسيان يوما
حب قدر ما تحب ولا بد من الفراق
والاجمل هو قدر يجمعك بمن تألفه
وان كان من خلاف فلا يفسد للحب قضية !
كيان
ابدعتي بجميل الحضور ورقي مدادك والاحساس
غيمة تظللك بروح وريحان
وافر الشكر والاحترام
:261:



ان كان الشعور صادقا
فالعوده محققه وان طال البعد
سيأتون الغائبون حتما
ان صدقت مشاعرهم معنا
سيأتي بهم الحنين وقبلها
وفائهم لنا وقطع وعودهم تجاهنا
وسنصبر في امل عودتهم ولو طالت


القلب .. اسعدني حضورك
شكرا لك

كيان 08-26-2022 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهجة (المشاركة 15536)
بوح جميل غآليتي
سلمت الأكف والله يعطيك العافيه
دمت بسعآدة:131: ~


شكرا لمرورك مهجه
نورتي
:102:

كيان 08-26-2022 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحلو (المشاركة 15618)
لأول مرة أقرأ لكِ نصا من نصوصكِ

نعم مقصِّر أنا

وأشكر هذا الحنين الذي سمح لي أن أعيش

ما وراء هذا الحرف ، وهذه الملحمة

لغتكِ قوية متينة السبك

وصوركِ عنيفة تقرع خيال القارئ

بقدر عنف حنينكِ في هذه الملحمة

لكِ الشكر على رحلة الخيال هذه

مع ما فيها من لسعة الألم

سوسنتي الحلوة مع تقييمي

احمد الحلو



لطف منك أن ترى حرفي بهذا الجمال
سعيده جدا انك أتيت وقرأت
شكرا لمرورك
:131:

كيان 08-26-2022 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليب (المشاركة 15621)
كيان

حرفك أنيق والمعنى ساحر وجذاب
لك منا كل اعجاب يليق بك وبكلماتك
سلمت يداك واحساسك وهذا الفكر
تقديري واعجابي :rose:




يعطيك العافيه على المرور
نورتي
:121:

كيان 08-26-2022 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران العماري (المشاركة 15874)
هنا كان الجمال
الحرف لى عوده


الجمال حضورك
نورتي ياجميله
:102:

كيان 08-26-2022 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغدا القاك (المشاركة 19400)
رفعت اشرعتي
وعينت وجهتي
وودعت عينيك الغافيه
وطبعت على جبينك
قبلة المودع
وأبحرت
وتعمقت متوسط اليم
واختفت المعالم
والمصابيح بعٌدت
والموج صوته مخيف
وتلاطم الامواج
وحنيني اليك كلها هواجس
عشعشت بمخيلتي
بيدي نآي قديم
اخذته كالمزآمير
واخذت اعزف بصوت الخائف الحزين
واصبحت الاسماك تترآقص
لاأدري طربا او تتهمني بالجنون
كل شئ اصبح يختفي إلا طيفك يضاجعني ...
يلفح وجهي
يمنعني من التفكير
ويملي علي صورك
هنا اكلت..هنا شربت
هنا احببتها...هناك اثآر قبلاتي
اذهب ايها الطيف العابر.....
فأني اخاف من الغرق المحتوم
او الموت الغريب...
حبييتي ويحك...ما كل هذا التاثير
عيناك اصبحت قناديل البحر او سحرها عكس اللألأ تدور
ارحيل هذا ..ابعاد ..أي اغتراب..اي حسرة على فراقك..
دليني حبيبتي..اكيف اشرع من جديد...
وكيف اتخطى الليل واليك حبيبتي اعود
وسأقيم فيك ولن اهوى...او أعاشر الرحيل

المبدعه كيان
رحلت وسافرت مع كلماتك الراقيه
وهنا ارفع لك قبعتي استاذتي
على هذا الطرح الراقي كرقيك
تجولت بين السطور وتجولت مرات ومرات
فلم اجد الا الروعه والجمال والابداع
دمتي مبدعه متالقه
كل الاحترام استاذتي





حين غادر كان متأكد كثيرا
ان الباقي معي اكثر من الراحل معه
بعد ان وثق غرامه بالقلب
وشرع الذكريات بيننا والرسائل
ووهب لي الاماكن والشوارع
والصور ايضا والقصائد
غادر وهو مطمئن ان حنيني له لايموت
كما ان نسياني له ايضا لايكون
مافعل , وماقسى ، وماطالت المسافات
يعرف جيدا انه قابع في ايسري حتى البعث
لاشي يغير مكانته مهما طال البعد
وشهدت انذاك اني احبه حاضرا كان او غائباً


اغدا ألقاك .. ردك نص اخر يستحق
الختم والتتويج
اسعدني كثيرا ردك رغم الاسى فيه
شكرا لجمال حضورك
نورت

يفوق الوصف 08-28-2022 07:07 PM

تميز وروعة
(حضور مكلل بالورد والزهر )
لسموك جزيل الشكر

زاخر الغيم 09-05-2022 05:07 PM

،
تميز حضور وإبداع قلم
دام شجن حروفك وعزف احساسك العذب
لك وافر الشكر والامتنان
:rose:

زمرد 01-07-2023 07:17 PM

حرف منهمر من فاه نون وعسجد كلم
تغاريد نرجسة عذبة الملمس لروحك
وشكر زمرد لا حدود له ..

" نثار الغيم "

شموخ إنسآن 04-15-2023 11:00 PM

متصفح جميل وجهد مدهش
تباركت أناملك
وليُمنآك الجآلبه عُمق الشكر
ولـِ روحك أجل سلاماً


الساعة الآن 04:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا