منتديات زاخر الغيم

منتديات زاخر الغيم (https://zalghaym.com/vb/index.php)
-   مَطبَخِيّ لآ للمَنقُولُِ• (https://zalghaym.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   طريقة عمل الصاجية على طريقتي (https://zalghaym.com/vb/showthread.php?t=1394)

مُهجة 08-19-2022 04:07 PM

ماشاء الله
طبق ششهي ، بالعافيه على قلوبكم
ربي يسلم يدآتكِ ي جميلةة
والله يعطيك العافيه ع الوصفةة الرآئعه
دمتِ بخير وحوب :131:~

السفير 08-20-2022 12:29 PM

دامت سعادتك
على الطبق الرائع والسريع
لك التحايا

نوران العماري 08-21-2022 03:19 AM

صحتين على البك
عزيزتي بجد منظرها
بيشهي وخصوصآ في
الرحلات وااو يسلمووو
الايادي ودي لك

امل 08-21-2022 03:40 AM

جوعتينا ي قمر

غنج أنثى 08-22-2022 04:41 AM

طبق شهي
تسلم الايادي ياقمر
لروحك الفرح
:131:

مَجرَّة 08-26-2022 09:49 AM

طبق جميل
سلمت اناملك ع الوصفة الجميلة
ودي لك

يفوق الوصف 08-28-2022 07:47 PM

تميز وصحة وهنا
(حضور مكلل بالورد والزهر )
لسموك جزيل الشكر

صفحات عاشقة 09-05-2022 09:17 PM

طبق شهي
سلمت الأيادي
وبارك الله فيك

زاخر الغيم 09-12-2022 12:03 PM

روعة وصحة وعافية
طرح جميل
ومزيدا من التالق
لك الشكر والاحترام
:261:

آوهام 09-24-2022 09:03 AM

ماشاءالله تبارك الخالق
تسلم يمناك على هي الطبخة
الله يعطيك الصحة والعافية


الساعة الآن 09:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا